عاجل: محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط
عاجل: محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:18 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد اليوم الأحد، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اجتماعا بديوان عام المحافظة، ضم عدد من قيادات البيئة وحماية الشواطئ ومسؤولي عدد من شركات قطاع البترول العاملة بالمحافظة.

وأكد المحافظ على أن البحر الأحمر تدعم كل عمليات التنمية بمدن المحافظة فيما لا يتعارض مع الضوابط البيئية، وطبيعة المحافظة الساحلية.

وشدد على أنه لن يتم السماح لمخالفة تلك الضوابط باسم التنمية، بل أن الأمور ستسير بصورة متوازية من خلال تنمية المناطق ومراعاة الضوابط.

وأصدر المحافظ تعليماته بتشكيل لجنة مختصة لمراجعة المخالفات البيئية وإزالة المخالف، حيث تأمين عملية الاستكشاف مع إعادة التوازن البيئي لخط الشاطئ، مع عمل تقرير على الألسنة وتأثيرها على الشواطئ.

حضر الاجتماع اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، والعميد تامر سمير مدير الإدارة المركزية بالمحافظة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط .

المصدر : الوطن