عاجل: إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة
عاجل: إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:00 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصيب 19 عامل زراعي، إثر انقلاب سيارة نقل على طريق "أبو المطامير-الكيلو 71"، بمحافظة البحيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى العام، لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث من اللواء محمد انور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، وكشفت المعاينة الأولية للحادث، أنه أثناء سير سيارة نقل عمال زراعيين، على طريق "أبو المطامير-الكيلو 71"، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة. 

أسفر الحادث عن إصابة 19 من ركاب السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو المطامير لتلقى العلاج، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 19 عامل زراعي إثر انقلاب سيارة في البحيرة .

المصدر : الوطن