عاجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة
عاجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:14 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع إنه بعد مرور 42 عامًا على يوم الأرض الذي قدم فيه أبناء الشعب الفلسطيني آلاف الشهداء والمصابين، وفُرضت عليهم جنسية دولة الاحتلال والاغتصاب، مازالوا يثبتون ويؤكدون وحدة الدم، وأنه لا فرق بين فلسطيني "الضفة أو القطاع أو اللجوء والشتات أو ما يسمونهم بفلسطينيو 1948".

وجاء ذلك تعليقا منه على جرائم جيش الاحتلال الصهيوني، والتي تسببت في مقتل 16 فلسطينيًا، وإصابة ما يقرب من 1400 فلسطيني، خلال خروج الشعب لأحياء ذكري يوم الأرض منذ أيام.

وقال مغاوري لـ"الوطن"، أنه بعد 100 عام على وعد بلفور "المشؤم" و70 عامًا على النكبة، وأكثر من نصف قرن على النكسة يُسقط الشعب الفلسطينيي المقولة الضالة والمضللة "شعب بلا أرض وأرض بلا شعب".

وتابع مغاوري: "ما نتمناة أن يكون الحق الفلسطيني هو أول بند في جدول أعمال القمة العربية المقرر انعقادها في الرياض ولم تظهر أي بشائر في الأفق على انعقادها حتى الآن".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة .

المصدر : الوطن