عاجل: غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى
عاجل: غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:14 مساءً ـ الأقتصادي ـ ينظم فريق "شباب الخير"، بمدينة كفر الدوار، بالبحيرة، احتفالية كبرى للأيتام، غدًا، بمنطقة الداون تاون بالإسكندرية، على أن يتم تجميع أكثر من 600 طفل يتيم، بينهم 100 طفل سوري يتيم.

وكان فريق شباب الخير، قد أعلن عن تنظيم احتفالية كبرى، بالتعاون مع إدارتي مركز وبندر كفر الدوار التعليمية، وتم تخصيص أكثر من 500 طفل يتيم من مختلف الأعمار للاحتفال بهم على مدار يوم كامل.

وقال ضياء بسيوني، منسق الفريق، تم الاتفاق مع كبار فرق الإنشاد الديني والمطربين، لتقديم فقرات الحفل، بحضور العديد من القيادات التنفيذيين بالبحيرة والإسكندرية، وعددًا من نجوم الفن والرياضة، الذين أبدوا استعدادهم لمشاركة الأيتام احتفالاتهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غدًا.. "شباب الخير" بكفر الدوار يكرم 600 طفل يتيم في احتفالية كبرى .

المصدر : الوطن