عاجل: ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي
عاجل: ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت مصادر أمنية، إن قطاع الأمن الوطني بقنا تمكن من ضبط أحد العناصر الإرهابية قبل تنفيذه مخطط تفجير إحدى الكنائس بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، أثناء احتفال الأقباط بعيد الزحف.

وأضافت المصادر التي رفضت الإفصاح عن اسمها، أن معلومات وردت لقطاع الأمن تفيد قيام الإرهابي "محمد. ص" بجلب مواد متفجرة للتخطيط لتفجير أحد الكنائس بدائرة مركز نجع حمادي أثناء إقامة الاحتفلات بالأعياد.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن ما تم ضبطه مع الإرهابي من مخططات ومتفجرات، تجرى التحقيقات مع الإرهابي للوصول إلي باقى أفراد الخلية.

ومن ناحية أخرى، شددت أجهزة الأمن من تواجدها في محيط الكنائس بالمحافظة خوفا من تنفيذ أعمال إرهابية ودفعت قوات بتشكيلات إضافية في محيط الكنائس وأقسام الشرطة، لتأمين احتفالات أحد السعف في كنائس وأديرة قنا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي .

المصدر : الوطن