عاجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"
عاجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ تفقد اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، والعميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، اليوم، الإجراءات الأمنية بمحيط عدد من الكنائس وقوة التأمين في دير القديسة دميانة ببراري بلقاس؛ بمناسبة "أحد الشعانين" وبداية أسبوع الآلام.

واختبر اللواء محمد حجي، بنفسه عمل البوابة الإليكترونية بدير القديسة دميانة، وأنه يعمل بكفاءة، وتفقد أبراج المراقبة وأبراج الحراسة بمحيط الدير، وأسلحة القوات وتمركزهم بالمكان.

ونبه علي عدم اقتراب أي سيارات من الدير أو الانتظار مكانه، والالتزام لجميع السيارات في الأماكن المخصصة في ساحة الانتظار، و بضرورة متابعة كاميرات المراقبة على الأسوار.  

وشددا على القوات باليقظة والانتباه وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، وعدم التهاون فى اشتباه بالإضافة للضرب فى المليان لأى محاولات اقتحام أو تهديد لرواد الدير.

ووجه إدارة الحماية المدنية لمراجعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق والتأكد من عدم وجود أي ثمة أجسام غريبة بمحيط الكنائس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين" .

المصدر : الوطن