عاجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"
عاجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت محافظة البحر الأحمر إجراءات أمنية مشددة، اليوم الأحد، بالتزامن مع احتفالات أعياد السعف، وشددت القوات من تواجدها بمحيط الكنائس والأديرة القبطية.

وأغلقت أجهزة الأمن بمدينة الغردقة، بالتنسيق مع إدارة مرور شوارع الكنائس والأديرة بالحواجز المرورية، بالإضافة إلى دوريات ثابتة ومتحركة للمرور على الكنائس ومنعت تواجد أي سيارات بالقرب من الكنائس.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تكثف تواجدها في محيط الكنائس وإقامة لجان ثابتة ومتحركة وتدقيق التفتيش على المارة بمحيط الكنائس، مشيرًا إلى أن هناك تعاونًا بين مختلف الأجهزة الأمنية بالمديرية لتأمين الاحتفالات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف" .

المصدر : الوطن