عاجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة
عاجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:27 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الدكتور محسن طه عبد الرازق وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن قافلة نادي روتاري الإسكندرية وقعت الكشف الطبي على ما يقرب من 3500 مريض بواحة سيوة.

وقال طه، اليوم، إن القافلة استمر عملها على مدار ثلاثة أيام بمستشفى سيوة المركزي تحت رعاية اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح وبالتنسيق مع مديرية الصحة بمطروح.

وقال أن القافلة شملت جميع التخصصات من الباطنة وأمراض النساء والقلب والمخ والأعصاب والأطفال والرمد والجلدية والعظام وغيرها من التخصصات المختلفة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة .

المصدر : الوطن