عاجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية
عاجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:53 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكن ضباط مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية، برئاسة الرائد أحمد عبدالله، من القبض على عاطل تمكن من سرقة مبلغ مالي من مواطن تحت تهديد السلاح بدائرة المركز.

تعود تفاصيل الواقعة عندما استغاث المواطن رضا قنديل، يعمل سائق، ومقيم بملوي المنيا بقوة المرور على المركز ليتوجه على الفور الملازم أول حسين محمد، وقوة مرافقة له ليتبين أثناء توقف المواطن على جانب الطريق بالسيارة قيادته تظهر لواقعة سرقة من أحد الأشخاص المجهولين أدلى بأوصافه تحت تهديد السلاح الأبيض ليلوذ بالفرار بالمنطقه المتاخمه للطريق.

وتمكنت القوة من ضبط اللص وتبين أنه يدعي "حسن. د. ع" شهرته "حسن شبارة" 21 عاما مقيم دائرة مركز أبوصوير وبحوزته المبلغ المالي المبلغ بسرقته والسلاح المستخدم، وبمناقشته أقر ارتكاب الواقعة.

تم التحفظ علية والمضبوطات تحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية .

المصدر : الوطن