أخـر الاخبار : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس
أخـر الاخبار : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن هناك الكثير من الفرائض يجهلها الكثيرون، فالبعض يعتقد أن الفرائض هي الأركان الخمسة للإسلام فقط، ويعتقدون أن المحرمات هي التي وردت بلفظ التحريم في القرآن فقط، وهي ليست كذلك.

معقبًا: “دا خطأ جسيم وعلى العلماء أن يوضحوا للناس صيغ التحريم والتحليل التي وردت بالقرآن بدلًا من أن بعض الناس في حالة عما”.

وقد أضاف الجندي، خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون”، أن صيغ التحريم في القرآن الكريم هي التي وردت بلفظ “حُرِّمَتْ”، مشددًا على أن كلمة «اجْتَنِبُوا» التي ترد في القرآن الكريم أشد من التحريم، معقبًا: “بعض الجهلة يتحدث عن أن الخمر ليس حرامًا، لكون القرآن يقول اجتنبوه ولم يقل إنه حرام”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس .

المصدر : وكالة أنباء أونا