عاجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف
عاجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكنت قوات الدفاع المدني بالمنوفية، من السيطرة على حريق هائل بمخزن استيراد قطع غيار سيارات بمركز منوف، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بمخزن قطع سيارات بدائرة القسم، وبانتقال قوات الحماية المدنية، تمكنت من السيطرة على الحريق.

وتبين أن الحريق نشب بقطعة أرض فضاء محاطة بسياج من الألواح الخشبية والمخصصة كمخزن قطع غيار سيارات مستعملة ملك "ح.ح" المقيم بذات العنوان، ولم ينجم عن الحريق أى إصابات.

ونتج عن الحريق احتراق بعض قطع غيار السيارات المستعملة، وبسؤال زوجة المالك "ى. ع" مقيمة بذات العنوان، رجحت أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة، ونفت الشبهة الجنائية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت  النيابة التحقيقات. 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف .

المصدر : الوطن