عاجل: السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة
عاجل: السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في مصعد عقار برج الشيماء، الكائن بشارع "القدس" دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص، تبين نشوب الحريق بالمصعد حال توقفه بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه المكون من ثمانية طوابق، نجم عن ذلك احتراق قاعدة المصعد، ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

بسؤال مالك العقار، في محضر الشرطة، أكد أن سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الكهربائية للمصعد، لم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

جرى إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2227/2018 إداري القسم، وجار العرض على النيابة العامة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيطرة على حريق مصعد كهربائي لبرج سكني في المنصورة .

المصدر : الوطن