عاجل: "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية
عاجل: "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال جهاد سيف، مساعد رئيس حزب المؤتمر والقيادي بحملة "كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية"، إنه توقع مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية.

وتابع: "لم أُفُاجئ بهذه النسب العالية التي شاهدناها في فرز الأصوات في اليوم الثالث لاسيما وأن إنجازات الرئيس السيسي في كل القطاعات شعر بها كل الفئات بمن فيهم محدودي الدخل، والمصريين يدركون أن السيسي رجل المرحلة ويجب أن يُكمل ما بدأه من إنجازات".

ووصف "سيف" نسب الأصوات الباطلة بـ"الظاهرة الصحية"، موضحا "الذين أبطلوا صواتهم، لديهم وعي كبير بأهمية المشاركة، ومن حقهم أن يعبروا عن رفضهم لكلا المرشحين، وهم اختاروا أن يحترموا الدستور والقانون، ويشاركوا في الانتخابات".

واستطرد: "توجيه الانتقادات للدولة لتدخلها في الانتخابات واستخدام أجهزتها في حشد المواطنين للمشاركة في غير محله، لاسيما وأن الدولة لو كانت تدخلت فهي لم تتدخل لصالح مرشح بعينة بل لتشجيع المواطنين ورفع وعيهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية". 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "المؤتمر": توقعنا مشاركة الملايين في الانتخابات الرئاسية .

المصدر : الوطن