أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية
أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت عدسة "الشروق" الطريقة البدائية التي يتم نقل الجمال بها في ميناء الأدبية بمحافظة السويس.

حيث يظهر في الفيديو ضرب بالمواسير والشوم على رقبة الجمال وظهرهم لتركيعهم، رغم أن هناك من ركع الجمل وقام بربط رجله من غير استعمال الضرب بالمواسير، وكذلك ربطهم بالحبال ورفعهم بالونش على العربيات النقل.

فضلا عن أن هذه الطريقة تسببت في احتضار أحد الجمال والذي قاموا بذبحه قبل أن يموت بسبب الضرب وطريقة رفعه على العربية النقل بالونش.

من جانبه صرح مصدر بمحافظة السويس أن هناك طرقا أخرى لنقل الجمال من السفينة لعربية النقل تسمى "حصيرة".

وقال المصدر: "غير مفهوم السبب أن يقوموا بنقل الجمال بهذه الطريقة الغريبة وسيتم فتح تحقيق في الواقعة لمحاسبة المسئول".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية .

المصدر : بوابة الشروق