عاجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان
عاجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهد، اليوم، استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع"، والتي دشنها  اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، عقب تظهر المحافظة لعاصفة ترابية شديدة.

واستهدفت الحملة داخل المدارس وما حولها في الشوارع المحيطة.

وشارك طلاب وطالبات العديد من المدارس والمعاهد الأزهرية، في الحملة، بالإضافة لطلاب وطالبات المعهد العالي للخدمة الاجتماعية.

أكد اللواء مجدى حجازي، على أن التفاعل والاستجابة السريعة والكبيرة للحملة من الشارع الأسواني بداية من المنازل وإلى الشوارع الداخلية، ثم الشوارع الرئيسية، لتمتد بعد ذلك إلى المدارس والمعاهد، يعطى دلالة واضحة على تمتع أهالي المحافظة بالتحضر والرقى الإنساني، وحرصه على إظهار بلده في أبهى صورة سواء في القرى أو المدن.

وأشار مجدى حجازي إلى أن المشاركة الإيجابية من المواطنين والمجتمع المدني والقطاع الخاص والهيئات الحكومية يعكس أننا كتلة واحدة صلبة في مواجهة جميع التحديات، وهو الذى ظهر حاليًا في المشهد الحضاري أمام لجان الانتخابات الرئاسية من أقبال جماهيري بجميع أنحاء المحافظة.

وأعلن المحافظ عن أنه استمرارًا لنجاح جهود هذه الحملة سيجرى الإعلان عن مبادرة جديدة ومبتكرة بداية الأسبوع المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان .

المصدر : الوطن