عاجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية
عاجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، اليوم، من السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في قرية "شبرا سندي" مركز السنبلاوين.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية كائنة بقرية  "شبرا سندي" دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ  وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين أن الحظيرة مساحتها 350 متر تقريبا مشيدة بالبلوك الأبيض ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية "غير مرخصة" بقطعة أرض زراعية ملك المدعو "حامد. ع. ع"، 50 سنة موظف ومقيم بذات القرية، ونجم عن ذلك احتراق سقف الحظيرة ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

بسؤال شقيق مالك الحظيرة "حسن. ع. ع"، 55 سنة موظف، ومقيم بذات القرية في محضر الشرطة، علل سبب الحريق بحدوث ماس كهربائي بماكينة توليد الكهرباء الخاصة بالحظيرة ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2721/2018 إداري المركز، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية .

المصدر : الوطن