أخـر الاخبار : محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس
أخـر الاخبار : محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، تعليماته لإدارة التفتيش المالى والإدارى بالديوان العام بعمل التفتيش والانضباط الإدارى على الأطباء العاملين بالوحدات الصحية والمدارس بنطاق المحافظة.

وبالمرور تبين عدم وجود طبيب مكلف بالعمل بالنوباتجية بالوحدة الصحية بالسيالة وكذلك شطا والشيخ درغام، وعدم وجود طبيب مكلف بالعمل بالأيام العادية بالوحدة منذ أكثر من شهرين.

كما تبين انصراف أحد العاملين بمدرسة حسن الزيات بدون إذن أو خط سير رسمى، وانتظام العمل بكل من مدرسة عمر مكرم الابتدائية ومدرسة دمياط الثانوية الزخرفية بنات.

وبالعرض على المحافظ وجه تعليماته لمديرية الشؤون الصحية بدمياط بالتنبيه على المختصين بالمديرية والإدارة الصحية بدمياط بتكليف أطباء للعمل بالنوباتجيات بالوحدات التى لا يوجد بها أطباء نوباتجية بالسيالة وشطا والشيخ درغام.

كما وجه تعليماته لمديرية التربية والتعليم بالتحقيق فى خروج أحد العاملين بمدرسة حسن الزيات بدون إذن أو خط سير رسمى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محافظ دمياط يجرى حملة انضباط إدارى على الوحدات الصحية والمدارس .

المصدر : وكالة أنباء أونا