عاجل: ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة
عاجل: ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكنت المباحث الجنائية بالغربية اليوم، من ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بواسطة "شومة " لخلافات بينهم  بمنطقة أبوشاهين بالمحلة الكبرى وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد أشرف عمارة مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوصول بلاغ من نقطة مستشفى المحلة العام بوصول المدعو "عبد الله. ا" 41 سنة عامل مقيم بمنطقة الرجبي بدائرة القسم مصاب "شرخ بالجمجمة ونزيف بالمخ " ولا يمكن استجوابه.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي، وقوات من الشرطة السرية والنظامية وبسؤال زوجته المدعوة "بثينة .ع .م " 31 سنة ربة منزل مقيم بذات المنطقة اتهمت كل من "سعيد. ف .ع " 32 سنة بائع متجول بدائرة القسم و"غسان .ج .س" 24 سنة بائع متجول مقيم بمنطقة الرجبي بدائرة القسم بالتعدي على زوجها بالضرب "شومة" وإحداث إصابته.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن الرائد هيثم الشامي رئيس مباحث القسم وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهمين وبموجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لخلافات بينهم أثناء تواجدهم بسوق أبوشاهين بدائرة القسم وتحرر محضر رقم 4295 جنح قسم أول المحلة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط بائعين متجولين تعديا بالضرب على عامل بـ"شومة" لخلافات بالمحلة .

المصدر : الوطن