عاجل: استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء
عاجل: استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة في جنوب سيناء، أنه جرى توسيع النطاق الجغرافي لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي لتشمل المراكز الحضرية بمدن رأس سدر، وأبوزنيمة، ونويبع، وقرى وتجمعات مدن طور سيناء وشرم الشيخ.

وقال وكيل وزارة الصحة، أن الحملة التي أطلقت من قبل استهدفت عدد 20188 بمدينة الطور، كما استهدفت عدد 2970 فوق سن 18 عام، بمدينة شرم الشيخ، وجميعهم فوق سن 18 سنة بإجمالي 23158 حالة.

وأعلن أن الحملة انطلقت اليوم، بالمركز الحضري برأس سدر، وكذا المركز الحضري بأبوزنيمة، والمركز الحضري بنويبع، وذلك تيسيرًا على المواطنين وتحقيق المستهدف على مستوي المحافظة للقضاء على فيروس سي بشكل نهائي.

وأهاب وكيل وزارة الصحة بالمواطنين، سرعة التوجه إلى المراكز المشار إليها "نويبع، شرم الشخ، الطور، أبوزنيمة، رأس سدر، شرم الشيخ"، لسحب العينات للفحص وعمل التحاليل اللازمة، وصرف العلاج في ضوء ما تسفر عنه نتائج التحاليل.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استهداف 23158 حالة بمبادرة القضاء على فيروس سي في جنوب سيناء .

المصدر : الوطن