عاجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا
عاجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ قٌتل فلاح، خلال مشاجرة وقعت بيت عائلتين بقرية دلجا في مركز ديرمواس جنوب المنيا، بسبب الاعتراض على بناء مخبز جديد ملاصق لآخر قديم.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بوقوع مشاجرة ومصابين بقريه دلجا بمركز ديرمواس.

انتقل المقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المحافظة، والنقيب علاء البرادعي معاون مباحث ديرمواس، لفحص البلاغ، وتبين وقوع مشاجرة بين كل من: "حسين. م" 59 عامًا، ونجليه أحمد ومحمد، "طرف أول"، و"حسني. ط" 30 عامًا فلاح "قتيل"، وشقيقه محمد "طرف ثاني".

أفادت التحريات الأولية، أن أفراد الطرفين، استخدموا الشوم والعصى مما أسفر عن مقتل الأول من الطرف الثاني، في أثناء مشاجرة بينهما سببها شروع المجني عليه في بناء مخبز بجوار مخبز المتهمين، مما آثار حفيظتهم وتشاجروا، وتحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا .

المصدر : الوطن