عاجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج 
عاجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج 

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكن فريق مركز شباب "شطورة" في سوهاج، من الحصول على دوري النسخة الخامسة لمراكز شباب المحافظة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على مركز شباب "أولاد يحيي" بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت، اليوم، على ملعب مركز شباب حي راشد.

أحرز الهدفين كرم مكرونة في الدقيقة 30، والسيد بخيت في الدقيقة 80 من أحداث المباراة.

وقال كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، الذي حضر اللقاء، إن فريق مركز شباب مركز شباب "الصوامعة شرق"، حصل على المركز الثالث بعد فوزه على فريق مركز شباب "بناويط المراغة"، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب مركز شباب مدينة سوهاج (الساحة الشعبية)، مؤكدًا أن الهدف من إقامة الدوري هو الكشف على المواهب الموجودة بقرى ومدن المحافظة.

وأظهر الدكتور محمد فريد، وكيل مديرية الشباب والرياضة في سوهاج، عن إقامة الدوري برعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ الإقليم، وبمشاركة 16 فريقًا من مختلف قرى ومدن المحافظة.

يذكر أن دوري مراكز الشباب بسوهاج، شهد منافسات قوية الموسم الحالي ومتابعات متميزة، وسيتم توزيع الكؤوس على أصحاب المراكز الأولى عقب المباراة النهائية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج  .

المصدر : الوطن