عاجل: خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء
عاجل: خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء هشام الحلبي مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، تعليقا على البيان رقم 17 للقوات المسلحة، إن إمكانيات الجماعات الإرهابية لا زالت كبيرة رغم تدمير الكثير من البؤر.

وقال الحلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن العملية الشاملة في سيناء ليست عملية بسيطة وستأخذ وقتا طويلا للانتهاء من مهامها وتطهير سيناء من جميع البؤر الإرهابية فيها.

وأشار، إلى أن الجماعات الإرهابية التي دخلت إلى جمهورية مصر العربية عبر حدودها كبيرة للغاية ومنتشرة في أماكن كثيرة في جمهورية مصر العربية.

وتابع الحلبي، أن الدول الداعمة للإرهاب تريد أن تثبت أن الإرهاب لا يزال متواجدا في جمهورية مصر العربية وتحاول بكافة الطرق دعم الخلايا الإرهابية عبر الحدود ولولا الانتشار الجيد للقوات المسلحة وتحكمها بالحدود لنجحوا في ذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبير عسكري: العملية الشاملة ستستمر لوقت طويل حتى تطهير سيناء .

المصدر : الوطن