الأقتصــادي: لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة
الأقتصــادي: لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصــادي: لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصــادي: لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصــادي: لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 1 مايو 2018 10:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ   

كشفت أستشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال والأحجار الكريمة ، المدربة لبنى أحمد ، عن كيفية التخسيس بإستخدام الطاقة الحيوية .

وقالت : الطاقة عباره عن موجات كهرومغناطيسيه تصل الى الارض عن طريق الكون الخارجي المكون من كواكب ومجرات التي تحيط بنا والطاقه تتدفق في جسم الانسان وتسري بمسارات تسمى مسارات الطاقة وهي مسارات عديدة والمسارات المهمة هم 12 مسار فقط ، أيضا لابد ان نشير ان الطاقه الكونيه تسري من جسم الى اخر وتؤثر بطاقته  بمعنى ان من الممكن ان تنتقل هذه الطاقة من شخص لاخر بمنتهى السهولة .

أما الطاقة الحيوية فهي هبة ربانية توجد في جسم كل إنسان ويتم تقويتها بالغذاء السليم والتنفس الطاقي بالاضافة الي التقرب من الله ،

والعلاج بالطاقة الحيوية يتم بطريقتين الاولى عن طريق سحب الطاقة الملوثة  من جسم المريض بدون لمس وتوجيه الطاقة النظيفة بواسطة يد المعالج إلى المناطق التي سحبت منها الطاقة الملوثة .

كما يمكن المعالجة بوضع اليد على الجزء المصاب ويشعر المريض فعلياً بدخول الطاقة على شكل حرارة إلى المنطقة التي وضعت عليها اليد وليس على سطح الجسم بل إلى الأعضاء الداخلية والتي فيها الضعف وتحتاج للطاقة الحيوية.

وتفسر لنا الدكتورة لبنى ، كيفية التنحيف بإستخدام الطاقة الحيوية قائلة : هي عملية سهلة للغاية ومريض السمنة يخضع لمجموعة من الجلسات الخاصة بالطاقة ويتم من خلالها تسيح الدهون في جسمه بالاضافة إلي ربط منطقة المعدة حتى لا يشعر بالجوع خاصة في فصل الشتاء ، علاوة على تقوية إرادته والتحكم التام في مراكز الشبع حتى لا يضعف أمام الطعام ..

ويتم ذلك كما ذكرنا مسبقا بواسطة معالج مختص بالطاقة الحيوية دون اللمس فقط بتوجيه الطاقة الي جسم هذا الشخص وربط معدته حتى نتحكم في كمية الطعام.

وعن فعالية التنحيف بالطاقة تقول الدكتورة لبنى : يتم تخسيس 15 كيلو في الشهر بإستخدام الطاقة الحيوية وهذا يتوقف على طبيعة كل جسم وإرادته ، ومدى حرصه على إتباع النظام الغذائي الطاقي ، وهو نظام ليس قاسي ولا يتم حرمان الجسم من الغذاء بل على العكس تماما فهو يأكل الثلاث وجبات كاملة ويأكل بين الوجبات أيضا ، ولكن هناك ممنوعات نحذر منها ، مثل تناول الدهون بكثرة وتناول المشروبات الغازية والشيكولاته والحلويات.

وتواصل بعد تخفيض الوزن ووصول المريض للوزن المطلوب يشعر المريض وقتها بأن جسمه مشدود للغاية ولا يوجد أي ترهلات به..

ايضا انصح بشرب ماء دافئ على ريق النوم والتعود على شرب 8 لتر ماء في اليوم الواحد ويفضل ان يكون ماء دافئ فذلك يساعد الجسم على حرق الدهون.

وبعد انتهاء جلسة العلاج بالطاقة يقوم المريض بالسمنة بأخذ حمام ماء بالملح وذلك بوضع ثلاثة اكياس من الملح داخل ماء البانيو وينقع الجسم لمدة نصف ساعة يوم بعد يوم ، وهذا الحمام يساعد الجسم على التخلص من السموم من الجسم.

وهناك نظام طاقي غذائي عند إتباعه فى أوقات محددة ومواعيد منتظمة يساعد ذلك الجسم على التخلص من الكيماويات والسموم الموجودة به وهو كالتالي:

من الساعة 9 – 11 مساءا

هذا الوقت الذى يتم فيه التخلص من السموم الزائدة فى الجهاز اللمفاوى

لذلك فإن هذا الوقت يجب تمضيته فى هدوء.

فإذا كانت ربة المنزل لا زالت تعمل فى أعمال المنزل أو فى متابعة الأبناء فى أداء واجباتهم المدرسية فإن ذلك سيكون له تأثير سلبى على صحتها.

من الساعة 11 مساءا – 1 صباحا

فذلك ميعاد تخلص الكبد من السموم ويكون هذا الوقت المثالى للنوم العميق.

من الساعة 1 – 3 صباحا

فذلك ميعاد تخلص المرارة من السموم وأيضا يكون وقت مثالى للنوم العميق.

من الساعة 3 – 5 صباحا

فذلك ميعاد تخلص الرئة من السموم ولذلك سنجد أن المريض الذى يعانى من السعال فإنه سوف يعانى أكثر فى هذا الوقت والسبب فى ذلك أن عملية التخلص من السموم قد بدأت فى الجهاز التنفسى فلا داعى لتناول دواء لإيقاف أو تهدئة السعال فى هذا الوقت وذلك لمنع التدخل فى عملية تخلص الرئة من السموم الموجودة بها وهنا تظهر فائدة صلاة الليل، وننصح المدخنين أن لا يقوموا بالتدخين فى هذا الوقت لأن ذلك يمنع أيضا عملية التصريف للسموم عن طريق إضافة سموم جديدة بدلا من تصريف القديم.

الساعة 5 صباحا

فذلك ميعاد تخلص القولون من السموم لذلك يجب التبول فى مثل هذا الوقت لتفريغ المثانة لمساعدة القولون على التخلص من السموم وننصح الأشخاص الذين يعانون من الإمساك المزمن أن يواظبوا على الأستيقاظ فى هذا الوقت (5 صباحا) لكى يساعدوا القولون على العمل والتصريف.

وفى خلال عدة أيام سينتهى الإمساك المزمن مع ضرورة الإلتزام أيضا بالغذاء المتوازن.

الساعة 7 – 9 صباحا

فذلك ميعاد إمتصاص الغذاء فى الأمعاء الدقيقة فيجب أن يتم تناول وجبة الإفطار فى هذا الوقت.

أما المرضى الذين يعانون من الإنيميا ونقص الهيموجلوبين فى الدم فيجب أن يتناولوا وجبة الإفطار قبل الساعة 6.30 صباحا ولمن يرغب في المحافظة على سلامة جسمه وعقله يجب أن يتناول وجبة إفطاره قبل الساعة 7.30 صباحا والأشخاص الذين لا يتناولون وجبة الإفطار وتعودوا على ذلك يجب أن يغيروا عاداتهم لأن ذلك من أهم أسباب تلف الكبد.

والتأخر فى تناول وجبة الإفطار حتى الساعة 9 – 10 صباحا أفضل من عدم تناولها على الإطلاق.

من منتصف الليل – 4 صباحا

هو الوقت الذى ينتج فيه النخاع العظمى خلايا الدم ذلك يجب أن ننام مبكرا  وننام جيدا وبعمق.

وأخيرا إن النوم المتأخر والإستيقاظ المتأخر يعملان على تعطيل الجسم من التخلص من السموم الموجودة به، ولذلك لابد ان نحرص على النوم مبكرا..

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصــادي: لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لبنى أحمد : يمكن تخسيس 15 كيلو في الشهر من الطاقة الحيوية و الاحجار الكريمة .

المصدر : الصباح