الغضبان: تخصيص 8 ساحات لأداء عيد الفطر ببورسعيد
الغضبان: تخصيص 8 ساحات لأداء عيد الفطر ببورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تحديد 8 ساحات لأداء صلاة العيد بمختلف أنحاء المحافظة، مشيرا إلى أنه تم تخصيص أماكن لحارات العيد بأحياء الزهور والضواحي.

 

وقال خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم الاثنين، مع الأجهزة التنفيذية والأمنية لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال عبد الفطر المبارك، أنه أصدر توجيهات إلى رؤساء الأحياء بتكثيف العمل في إزالة الاشغالات والتنسيق مع المرافق في رفع جميع المخلفات حول ساحات الصلاة الثمانية وتجهيزها لتكون في استقبال المصلين.

 

وأصدر المحافظ تعليمات بتكثيف أعمال النظافة قبل عيد الفطر حتى تظهر المحافظة في أبهى صورة لها أثناء العيد، كما أصدر توجيهاته بإعلان حالة الطوارئ في جميع المستشفيات الحكومية منذ بدء من وقفة العيد حتي أخر أيام عيد الفطر.

 

ووجه مديرية التموين بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين لشن حملات علي الأسواق والمحلات للتأكد من جودة السلع المعروضة، لافتاً إلى أن جميع المخابز ستعمل بكامل طاقتها طوال أيام العيد مع تواجد مشرفي التموين طوال الوقت بالأسواق.

 

كما وجه المحافظ بتكثيف الحملات على الشاطئ كل حي في نطاقة والتنسيق مع شرطة المرافق والمرور لمنع صعود الدراجات البخارية وتواجد دوريات ثابتة ومشتركة بطول الشاطئ مع تكثيف أعمال النظافة بصورة دائمة على الشاطئ خاصة بان العيد يشهد إقبال كبير من المواطنين علي المتنزهات والشواطئ.

 

 

تابع أخبار جمهورية مصر العربية

 

المصدر : مصر العربية