ميلانيا ترامب تتألق بمعطف باهظ من توقيع “بوتيغا فينيتا” في الهالويين
ميلانيا ترامب تتألق بمعطف باهظ من توقيع “بوتيغا فينيتا” في الهالويين
ميلانيا ترامب تتألق بمعطف باهظ من توقيع “بوتيغا فينيتا” في الهالويين

عُلا عبدالله

بمظهر بسيط وأنيق وزي تقليدي متألق أعاد إلى الأذهان النمط المفضل لأزياء للسيدة الأولي جاكي كيندي، شاركت قرينة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب في احتفالية عيد الهالويين بالبيت الأبيض، حيث وزعت مع زوجها الهدايا والحلوى على الأطفال.

وخلال هذا التقليد الأمريكي السنوي، ارتدت السيدة الأولى ميلانا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي في الاحتفالية معطفًا باللون الجملي من الصوف مزدوج الصدر يحمل توقيع بيت أزياء “بوتيغا فينيتا” الإيطالي، ويبلغ ثمنه نحو 4500 دولار أمريكي.

وبدت ميلانيا بزيها الأنيق متناسقة على نحو متناغم مع تناقض الألوان الخافتة حولها، فبدت وكأنها صورة ظلية جميلة كما يفضلها ترامب.

ويعد اختيار السيدة الأولى لهذا التصميم الأنيق دعما لفكرة العودة إلى الأزياء التقليدية الرسمية، والتي تشبه إلى حد كبير نمط نظيرتها جاكي كيندي، التي كانت السيدة الأولى للولايات المتحدة في الفترة من 1961 إلى 1963.

تميز المعطف بالتصميم الأنيق والبسيط، الطويل نسبيا، وكذلك بدا فضاضاً بانعكاس ظل جميل، كما بدت سلة الحلوى وكأنها إكسسورات ميلانيا.

ويحتفل الملايين حول العالم بعيد الهالوين (القديسين) ليلة 13 أكتوبر سنويا، إلا أن مظاهر الاحتفال تختلف من مكان إلى آخر باختلاف الثقافات، فلكل دولة طقوسها وعاداتها.

ومن أشهر تقاليد الهالوين “خدعة أم حلوى”، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت نبات القرع ووضع مشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

المصدر : فوشيا