7 إطلالات شتوية بسيطة تزيد أناقتك
7 إطلالات شتوية بسيطة تزيد أناقتك

تجد كثير من النساء صعوبة في إيجاد أزياء شتوية بسيطة وأنيقة في آن واحد، ما يدفعهن للجوء إلى الملابس الشتوية التقليدية الكئيبة، لذا نستعرض لكِ أفضل 7 إطلالات أنيقة وجذابة لهذا الموسم، وفقًا لموقع “هو وات وير”، لتستلهمي منها أفكارًا جديدة تناسبك.

معطف “استامنيت” + جنيز سكيني + حذاء بكعب عالي

اختاري المعطف الأحمر لإطالة جرئية ومختلفة عن المظهر الأسود التقليدي، ونقترح لك هذا المعطف الأحمر الطويل من “ماركس آند سبنسر لونغلين”.

سويت دريس+ بوت قصير (حتى الكاحل)

ارتدِي فستاناً طويلاً شتوياً مع بوت قصير للكاحل أو حذاء مسطح للحصول على إطلالة عصرية أنيقة في موسم الشتاء، ونقترح لك هذا الفستان برقبة طويلة مع بنطلون ليغنز.

“استامنيت” بوت قصير للكاحل + بنطلون جينز قصير+ بلازر

اختلفِي عن الآخريات واحصلي على إطلالة جريئة بارتداء هذا البوت القصير باللون اللامع مع جينز حتى الكاحل، ونقترح لك هذا البوت الفضي اللامع الأنيق (ميتلاك)، المناسب لأوقات الصباح والمساء من “توب شوب هوت تودي” بكعب عالم مدبب.

بنشيو (معطف واق من المطر) + بنطلون جينز بأقدام واسعة

جربِي ارتداء بنشيو بدلاً من السترة التقليدية لمظهر عصري، ونقترح لك بنشيو “ميجي” من “فرينجيد إنتارسيا كنيت”، بلون متاخل من البيج والأسود، لشعور مثالي بالراحة والدفء.

بدلة كارو (سويت بلازر + بنطلون)

تألقي بمظهر أنيق ومختلف مع البدلة نسائية، ويمكنك وضع شال على الرقبة للشعور بمزيد من الدفء، جربي هذه البدلة الستان من “حيدر أكرمان” المناسبة للاحتفالات أو للعمل.

بلوزة بلا أكمام (جامبر)+ صدرية+ معطف واسع

إذا كنت تشعرين بالبرد القارس، جربي هذه الإطلالة للشعور بالدفء، ونقترح لك أيضا هذا الكنزة الصوفية من “ويك داي”، المثالية لارتدائها تحت المعطف لمزيد من الأناقة.

بامبر جاكت+ قميص أبيض+ بنطلون رياضي فضفاض

فكري في هذه الإطلالة لزيادة شعورك بالدفء إذا كان الجو باردًا نسبيًا، فهي بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، ونقترح عليك تجربة بامبر جاكيت (مونكي) من “روتشد سيم”، فلونه مثالي لفصل الشتاء.

المصدر : فوشيا