عــاااجـل : 3 أسباب لتورم الوجه
عــاااجـل : 3 أسباب لتورم الوجه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : 3 أسباب لتورم الوجه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 3 أسباب لتورم الوجه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : 3 أسباب لتورم الوجه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : 3 أسباب لتورم الوجه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 3 أسباب لتورم الوجه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 06:09 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعاني بعض الأشخاص تورمات بالوجه؛ إذ يبدو الوجه مملوءاً ومنتفخاً، على الرغم من عدم المعاناة من البدانة. فما أسباب هذه التورمات؟ وردت مجلة «فرويندين» الألمانية تورمات الوجه إلى أحد الأسباب الثلاثة التالية:

1- احتباس الماء

يتسبب الإفراط في تناول الملح أو السكر في احتباس الماء بالجسم، ما يؤدي إلى تورم الوجه. وينصح بالإقلال من الملح والسكر، قدر الإمكان.

2- حساسية الطعام

تتسبب حساسية أو عدم تحمل أطعمة معينة، مثل الجلوتين أو اللاكتوز، في حدوث خلل بالهضم، ما يؤدي إلى ظهور تورمات بالوجه. وينبغي استشارة الطبيب وتعديل النظام الغذائي في حال التحقق من الإصابة بحساسية أو عدم تحمل الطعام.

3- تقلبات هرمونية

في حال ظهور تورمات بالوجه قبل أو بعد الدورة الشهرية بقليل، فقد يرجع ذلك إلى تقلبات هرمونية؛ إذ يرتفع خلال هذه الفترة مستوى هرمون البروجستيرون المسؤول عن الإصابة بما يعرف «بالمتلازمة السابقة للحيض».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : 3 أسباب لتورم الوجه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 3 أسباب لتورم الوجه .

المصدر : الإمارات اليوم