اخبار عاجلة : انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017
اخبار عاجلة : انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017
الاثنين 1 يناير 2018 08:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن عام 2017 أبى أن يرحل إلا حاملاً انتصاراً قضائياً جديداً للفنانة المصرية زينة، إضافة إلى رصيدها من الأحكام ... مصطفى محمود

يبدو أن عام 2017 أبى أن يرحل إلا حاملاً انتصاراً قضائياً جديداً للفنانة المصرية زينة، إضافة إلى رصيدها من الأحكام التي حصلت عليها ضد زوجها الفنان أحمد عز.

وفي ساعة متأخرة من مساء الأحد بعد جلسة مسائية، قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر في القاهرة بخلع وسام رضا إسماعيل، المعروفة بــ”زينة” من أحمد عز، حيث جاء الحكم بشكل نهائي.

وقدم محامي زينة، معتز الدكر، العديد من الأوراق خلال الجلسة الماضية ضمن الدعاوى القضائية المقامة من موكلته بالخلع من عز، إلا أن صدر الحكم لصالحها.

واستطاعت زينة عبر رحلة طويلة في أروقة القضاء منذ سنوات إثبات زواجها عرفياً من عز الذي أنكر زواجه ونسب الطفلين، إلى جانب حصولها على حكم قضائي باستخراج شهادتي ميلاد لطفليها “زين الدين” و”عز الدين”، بعد إجراء تحليل”دي.إن إيه” لهما، ثم أرادت خلع نفسها أيضاً عبر القضاء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتصار قضائي جديد للفنانة زينة في آخر حكم قضائي بمصر لعام 2017 .

المصدر : فوشيا