اخبار عاجلة : بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”
اخبار عاجلة : بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”
الاثنين 1 يناير 2018 11:07 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تطبيق فيس بوك وتويتر” فيديو للفنانة اللبنانية إليسا بكواليس حفلها في دبي ليلة رأس السنة، تصرفتْ فيه ... رشا حمدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تطبيق فيس بوك وتويتر” فيديو للفنانة اللبنانية إليسا بكواليس حفلها في دبي ليلة رأس السنة، تصرفتْ فيه بشكل غير لائق مع إحدى المعجبات.

ورفضت إليسا بالفيديو المتداول التقاط صورة مع معجبة، فقام الحارس الشخصي للنجمة اللبنانية، بإبعادها عن طريقها بشكل غير جيد.

وانقسم رواد مواقع التواصل ما بين رافض لموقف إليسا، إذ قالوا إنه ليس أول موقف غير لائق لها مع المعجبات، وتتعمد التعامل معهم بتعالٍ، في حين رفض آخرون انتقادها، وأشاروا إلى أنها كانت في عجلة من أمرها كما يظهر بالفيديو حتى تصعد على المسرح وتلتقي بجمهورها ولم يكن لديها وقت لالتقاط أية صور.

وأحيت إليسا أمس الأحد حفلًا جماهيريًا ضخمًا مع النجمين شيرين عبدالوهاب وماجد المهندس في دبي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. انتقادات لإليسا بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات في “رأس السنة” .

المصدر : فوشيا