عــاااجـل : مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل
عــاااجـل : مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستضيف منتجع ديزرت بالم دبي، راقصة الباليه الشهيرة مارا غالياتسي، التي ستشارك في فعالية «باليه أندر ذا ستارز»، خلال 15 و16 فبراير المقبل.

وتنظّم فرقة كوفنت غاردن للرقص، بالتعاون مع سبينس دبي «باليه أندر ذا ستارز»، وتقدّم عرض باليه بحُلة جديدة بمشاركة راقصين رئيسين وآخرين منفردين من بعض أبرز فرق الرقص في العالم، منها: فرقة الباليه الملكية، وفرقة الباليه الدانماركية الملكية، وفرقة البالية الإنجليزية الوطنية، وستاسباليت برلين، وباليه بيجار. وخلال العرض سينضم المؤدي الرئيس في فرقة الباليه الدانماركية، غريغوري دين، إلى مارا غالياتسي، على المسرح، وسيقدّم الراقصان مع الفرقة باقةً من العروض، بدءاً من الكلاسيكية وصولاً إلى تلك الأكثر حداثةً، وغيرها من العروض. وشيّد مسرح يتسع لـ300 شخص تحت خيمة عملاقة على المساحات الخضراء في ديزرت بالم دبي. وستقدم العروض على ثلاث مراحل يستغرق كل منها 25 دقيقة، وتتألف من أربعة عروض قصيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مارا غالياتسي و«باليه أندر ذا ستارز» في دبي 15 فبراير المقبل .

المصدر : الإمارات اليوم