عــاااجـل : «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم
عــاااجـل : «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستأنف منتدى السرد في اتحاد كتّاب وأدباء الامارات نشاطه الأسبوعي بأمسية يستضيف فيها، مساء اليوم، الناقد السوداني، عصام أبوالقاسم، في قراءة يقدمها لرواية «أيام الزغنبوت» للروائية الإماراتية، مريم الغفلي.

يشار إلى أن «أيام الزغنبوت» فازت بالمركز الأول بجائزة الامارات للرواية نسخة عام 2017. وتنظم الأمسية، مساء اليوم، بقاعة أحمد راشد ثاني في مقر الاتحاد بالشارقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «أيام الزغنبوت» في ضيافة «اتحاد الكتاب» اليوم .

المصدر : الإمارات اليوم