اخبار عاجلة : طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها!
اخبار عاجلة : طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:19 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يناير , 03 / 20182018-01-03 7:10:45

Samar Yaghi

أخبار
الإنتقال إلى موسم الشتاء يمكن أنْ يكون في بعض الأحيان أمراً متعباً، ويمكن أن تبدو صيحة الطبقات أنيقة حتى نقطة ... محمد أفشكو

الإنتقال إلى موسم الشتاء يمكن أنْ يكون في بعض الأحيان أمراً متعباً، ويمكن أن تبدو صيحة الطبقات أنيقة حتى نقطة معينة، ولكن بمجرد البدء في المبالغة قد تأخذ منعطفاً سيئاً.

وعندما ترتدين فستاناً، كل ما تستطيعين فعله، هو ارتداء زوج كبير من الجوارب وبوت فوق الركبة، لتنعمي بإطلالة دافئة، ولهذا السبب ننصحك بارتداء سترات البافر والتي تعد القطعة الرسمية لهذا الموسم.

و أصبح معطف البافر من أبرز صيحات الموضة، والمتوفرة بأنماط وأشكال متنوعة وذلك بفضل ظهورها على مدرجات عروض مجموعات خريف وشتاء 2018 لأبرز دور الأزياء العالمية.

ويمكنك ارتداء البافر بالطريقة المعتادة أو تركه منسدل على كتفيك للحصول على إطلالة راقية، وينبغي عليك اختياره بألوان محايدة أو مطابقة للون ملابسك للحصول على إطلالة المونوكروم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طرق تنسيق معطف “البافر” لإطلالة شتوية دافئة.. اكتشفيها! .

المصدر : فوشيا