اخبار عاجلة : ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!
اخبار عاجلة : ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!
الأربعاء 3 يناير 2018 07:38 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقام الرئيس ترامب وعائلته حفلة عشية رأس السنة في مارالاغو، مسكنهم الخاص في بالم بيتش، فلوريدا (والذي يشار إليه ... محمد أفشكو

أقام الرئيس ترامب وعائلته حفلة عشية رأس السنة في مارالاغو، مسكنهم الخاص في بالم بيتش، فلوريدا (والذي يشار إليه أحيانا باسم “البيت الأبيض الشتوي”)، ومن أجل هذه المناسبة، اختارت السيدة الأولى ميلانيا ترامب فستان متوسط الطول مطرز من العلامة البريطانية إرديم.

الفستان هو فستان إيمري باللون الوردي الشاحب من مجموعة ما قبل خريف 2017 للعلامة التجارية، مغطى بالباييت من الرقبة العالية إلى الأسفل، وزين بمجموعة من الزهور المطرزة على الصدر والتنورة ويمتاز بصورة ظلية من وحي الأربعينيات، وسيباع هذا الفستان بسعر 5500 دولار في متاجر التجزئة الفاخرة براونز.

على الرغم من أن إرديم نسقت مع الفستان حزاما بلون الخزامى، لكن ميلانيا فضلت ارتداء الفستان بدون حزام فبدى فستانها من وحي الثمانينات، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من الكعب المدبب بالمقدمة المفتوحة باللون الوردي الباهت.

هذا الفستان من إرديم يتماشى مع حب السيدة الأولى للأكمام الدراماتيكية، كما أن ابنة زوجها إيفانكا ترامب اختارت فستان من نفس المجموعة من إرديم لإلقاء كلمة في الهند.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميلانيا ترامب بفستان من “إرديم” في ليلة رأس السنة.. تعرفي على سعره! .

المصدر : فوشيا