اخبار عاجلة : شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”
اخبار عاجلة : شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”
الأربعاء 3 يناير 2018 08:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أبهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بإطلالتها الساحرة، من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”. ... شيرين الجمال

أبهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بإطلالتها الساحرة، من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وظهرت نانسي وهي ترتدي فستان بيج فوقه  سترة صوفية واسعة من توقيع دار الأزياء الإيطالية “برادا”، وهي إحدى الإطلالات الأنيقة التي تظهر بها في مجلة “فوغ” بنسختها العربية.

وكان اختيار نانسي لستايل الملابس موفقاً جدًا، خاصة أن الألوان الفاتحة تناسبت مع لون شعرها وبشرتها، وهو ما جعلها تبدو أكثر إشراقا وحيوية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي نانسي من “برادا”، حيث استعانت بأزياء الدار العريقة  في العديد من حلقات برامج اكتشاف المواهب “أراب آيدول”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع “برادا” .

المصدر : فوشيا