عــاااجـل : الأسبوع في صور ..جسر التسامح
عــاااجـل : الأسبوع في صور ..جسر التسامح

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : الأسبوع في صور ..جسر التسامح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأسبوع في صور ..جسر التسامح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : الأسبوع في صور ..جسر التسامح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : الأسبوع في صور ..جسر التسامح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأسبوع في صور ..جسر التسامح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 12 يناير 2018 10:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ جسر التسامح الذي يربط بين ضفتي القناة المائية، يشكل الآن واحدة من الوجهات السياحية البارزة في دبي، ويبلغ طوله 205 أمتار، ويرتفع عن سطح البحر ثمانية أمتار، وصمّم على شكل حرف «إس» بالإنجليزية، مع داعم خرساني مقوس مدعوم بكابلات معدنية تحمل الجسر.. ويمثّل أيقونة فنية على امتداد قناة دبي المائية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : الأسبوع في صور ..جسر التسامح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأسبوع في صور ..جسر التسامح .

المصدر : الإمارات اليوم