عــاااجـل : سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب»
عــاااجـل : سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 12 يناير 2018 10:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتهى المخرج وائل أبوشعر من عمليات تصوير «المتوحد»، الخماسية الأولى ضمن مسلسل «حدوتة حب» من انتاج شركة «غولدن لاين»، ومن تأليف عدد من الكتاب وبطولة نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين.

تجسّد عبدالنور دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة، في الخماسية التي كتبت خصيصاً من أجلها

ودارت أحداث «المتوحد» من كتابة محمود حبّال، حول صراع امرأة مع قدر يلاحقها سنوات طويلة بسبب خطيئتها، فتجد نفسها منقسمة بين ابنين أحدهما يعاني «التوحد». وأعلنت الشركة المنتجة أن الفنانة سيرين عبدالنور تبدأ اليوم، تصوير مشاهدها، في بطولة الخماسية الثانية بعنوان «الشهر السابع»، من تأليف وسيناريو وحوار رافي وهبي، ومن إخراج فيليب أسمر. وتجسّد عبدالنور دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة، في الخماسية التي كتبت خصيصاً من أجلها، واعتبرتها توثيقاً لمرحلة مهمة في حياتها، كونها حاملاً فعلاً في الشهر السابع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سيرين عبدالنور في الشهر السابع من «حدوتة حب» .

المصدر : الإمارات اليوم