اخبار عاجلة : مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي
اخبار عاجلة : مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 06:41 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فبراير , 01 / 20182018-02-01 6:28:37

mona misleh

أخبار
مثيرة وجريئة هي الكلمات المفتاحية في قاموس تصميم فيليب بلين، ولما قبل خريف 2018 لم يخيب المصمم آمال محبيه وقدم ... محمد أفشكو

مثيرة وجريئة هي الكلمات المفتاحية في قاموس تصميم فيليب بلين، ولما قبل خريف 2018 لم يخيب المصمم آمال محبيه وقدم لهم مجموعة قوية من التصاميم الجميلة موجهة للنساء اللاتي يرغبن في الاستيلاء عن الأضواء.

واستخدم المصمم قماش الجلد بمختلف أنواع كالجلد الفخم و جلد الغزال و جلد التمساح لصناعة البدلات الضيقة والقطع المنفصلة، بما في ذلك التنانير القصيرة، والجاكيتات والليغينغز كلها جاءت مزينة بأزرار معدنية.

وشملت المجموعة سترة بومبر رياضية مطبعة بالأزهار زُينت أصفادها بأحجار الكريستال، هذه الأخيرة زينت أيضا توب الكورسيه المنسق مع تنورة قلم رصاص مطابقة.

وبرز الأسلوب الرياضي في المجموعة على شكل قطع جيرسي مزينة بشعار العلامة التجارية، شورتات قصيرة، كما تضمنت المجموعة سترات مبطنة مزينة بالفرو ومطبعة بشعار العلامة التجارية.

وقدم المصمم ضمن مجموعته أيضا أحذية البوت فوق الركبة بالأربطة وحقائب كلاتش وجوارب مشبكة، كما طغى اللون الأسود على قطع المجموعة إلى جانب طبعة الورود الحمراء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي .

المصدر : فوشيا