اخبار عاجلة : مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!
اخبار عاجلة : مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فبراير , 01 / 20182018-02-01 8:22:50

Lama

أخبار
قدم إرمانو دايلي المدير الإبداعي لعالمة إرمانو سكرفينو مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018 في العاصمة الإيطالية ميلانو، وقد صور خلالها ... محمد أفشكو

قدم إرمانو دايلي المدير الإبداعي لعالمة إرمانو سكرفينو مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018 في العاصمة الإيطالية ميلانو، وقد صور خلالها المرأة القوية المتمكنة.

وشملت المجموعة قطعاً أيقونية مصنوعة من الدانتيل والحرير، بما في ذلك الفساتين المزينة بالريش، وفساتين الـ”سليب دريس” الجذابة والتنانير المتعددة الطيات المنسقة مع السترات الدافئة والمعاطف الأنيقة المطبعة بنقشة الكاروهات.

كما برز النمط العسكري في المجموعة، بما في ذلك المعاطف باللون الأخضر الكاكي التي جاءت بياقات من الفرو الأخضر، كما زينت نقشة الترتان الوردية بنمط الباتشوورك مجموعة من البدلات الرجالية ما أضفى عليها لمسة أنثوية.

وبرزت طبعة جلد الفهد بألوان زاهية، إذ أضفت لمسة راقية على القطع المنفصلة والمعاطف ذات الطابع الذكوري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط! .

المصدر : فوشيا