اخبار عاجلة : غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!
اخبار عاجلة : غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!
الخميس 1 فبراير 2018 09:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن وثيقة طلاق الفنانة زينة من مواطنها النجم أحمد عز، الصادرة بتاريخ 31 يناير الجاري، ... محمد إسماعيل

كشفت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن وثيقة طلاق الفنانة زينة من مواطنها النجم أحمد عز، الصادرة بتاريخ 31 يناير الجاري، عن محكمة الأسرة.

وهنأت غادة صديقتها زينة، بنشرها صورة من الحكم القضائي الأخير في قضية الخلع التي أقامتها زينة ضد عز، وعلقت عليها عبرحسابها الرسمي فيإنستغرا” قائلة: “مبرررررررروك.. حبيبتي أخيررررررا ربنا يكرمك أنتي وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم العظيم”.

وانتهت قضية عز وزينة بعد 4 سنوات من الصراع في المحاكم، حيث رفعت دعوى إثبات نسب طفليها التوأم إلى عز وانتهى الأمر بطلاقها منه مؤخرا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ! .

المصدر : فوشيا