اخبار عاجلة : بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي
اخبار عاجلة : بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فبراير , 01 / 20182018-02-01 9:27:53

Yasmin Eaissaoui

أخبار
قدمت المصممة الإيطالية لويزا بيكاريا المعروفة بفساتينها الأنثوية ذات الطابع الرومانسي بتقديم مجموعتها لما قبل خريف 2018 المتأثرة بفترة السبعينات. ... محمد أفشكو

قدمت المصممة الإيطالية لويزا بيكاريا المعروفة بفساتينها الأنثوية ذات الطابع الرومانسي بتقديم مجموعتها لما قبل خريف 2018 المتأثرة بفترة السبعينات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعلى الرغم من أن العلامة تركز أساسا على القطع الرومانسية، وبالتحديد فساتين الزفاف وفساتين السهرة، ولكن يبدو أنها ترغب في التوسع أكثر لتلبية الاحتياجات اليومية لعملائها الدوليين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتتضمن المجموعة الجديدة قطعا يومية جميلة بما في ذلك فساتين القمصان المصنوعة من الفنيل والمطرزة بالأزهار الرائعة، إلى جانب بدلات تنورة تتخللها رسوم الفراشات، وسترات رجالية منسقة مع بنطلونات الكيلوتس لإطلالة تمزج الأسلوب الرجالي بالأنثوي بطريقة سلسة وأنيقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما استعانت المصممة بمجموعة من الأقمشة الشفافة قدمتها على شكل بلوزات شفافة جميلة مزينة بالكشاكش وأخرى مزينة بفراشات ثلاثية الأبعاد، كما تضمنت المجموعة فساتين مخملية مصبوغة يدويا وفساتين السهرة الحريرية وأخرى مصنوعة من الشيفون المطرز بأنماط من وحي السبعينات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعيدا عن النمط الكلاسيكي.. لويزا بيكاريا تلبي احتياجات الأناقة اليومية لأول مرة تلبي .

المصدر : فوشيا