عــاااجـل : حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة
عــاااجـل : حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 10 مارس 2018 10:24 مساءً ـ الأقتصادي ـ استضاف مهرجان أبوظبي 2018، مساء أول من أمس، في مسرح منارة السعديات، ندوة حوارية بعنوان «جمع الأعمال الفنية المعاصرة - وجهات النظر العامة والخاصة في أوروبا والعالم العربي».

وشارك في الندوة الكاتب الإماراتي سلطان سعود القاسمي، مؤسّس «مؤسسة بارجيل للفنون»، وخبيرة مقتنيات «متحف برشلونة للفن المعاصر» الناقدة والقيّمة الفنية مونتسي باديا، وأدرات الحوار المستشارة الفنية رانيا غندور.

وناقشت الندوة التي حضرتها نخبة من مقتني الأعمال الفنية، حيثيات اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة، ووجهات النظر الأوروبية والعربية للمقتنيات العامة والخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار النماذج التقليدية وابتكارات القرن الـ21.

وجاءت الندوة الحوارية ضمن فقرات البرنامج التعليمي المصاحب لمعرض الفنون التشكيلية السنوي الخاص بمهرجان أبوظبي، الذي يأتي هذا العام تحت عنوان «من برشلونة إلى أبوظبي.. أعمال فنية من متحف برشلونة للفن المعاصر في حوار مع الفن الإماراتي»، بالتعاون مع متحف برشلونة للفن المعاصر.

ويقدّم معرض الفنون التشكيلية السنوي الخاص بمهرجان أبوظبي مجموعة من الأعمال الفنية لفنانين من الامارات، التي تدخل في حوار مع أعمال أكثر من 50 فناناً من 20 دولة، من الأعمال المعارة من مقتنيات «متحف برشلونة للفن المعاصر»، تقدم لمحةً بارزة عن أعمال فنية تم إنتاجها خلال أكثر من تسعة عقود، تُعرّف الجمهور بأهمية الدور الذي يلعبه الفن في حياتنا المعاصرة، كما يركز المعرض على القواعد المشتركة للحياة في مدننا، وعلاقتها ببيئتنا الطبيعية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حوار في «منارة السعديات» عن اقتناء الأعمال الفنية المعاصرة .

المصدر : الإمارات اليوم