اخبار عاجلة : نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!
اخبار عاجلة : نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!
الأحد 1 أبريل 2018 11:56 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صحيح أن النجمات الشهيرات لا ينقصهن شيء على صعيد جمال المظهر والقوام، لكنهن يبحثن طوال الوقت عن الإطلالة الكاملة التي ... أشرف محمد

صحيح أن النجمات الشهيرات لا ينقصهن شيء على صعيد جمال المظهر والقوام، لكنهن يبحثن طوال الوقت عن الإطلالة الكاملة التي تبرز جمالهن على أفضل نحو ممكن.

ورغم أن حسابات المادة والإنفاق على مستحضرات ومنتجات التجميل لا تشكل لهن شيء، لكن تبقي بعض الهواجس لديهن من احتمالات ظهورهن في بعض الصور بإطلالات منقوصة، قد يستغلها ضدهن بعض الكارهين الذين يمتلكون أعين ثاقبة قادرة على استكشاف العيوب وإبرازها، ومن ثم هز صورهن لدى محبيهن.

ولمواجهة ذلك التخوف، تضطر النجمات إلى الاستعانة ببرنامج “فوتوشوب” الشهير لمعالجة صورهن وتحسينها بأفضل صورة ممكن.

ونستعرض هنا  أبرز هؤلاء النجمات اللواتي يلجأن للفوتوشوب خشية تصيد الكارهيهن لهن:

 ليندساي لوهان

 كايلي جينر

 كورتني كارداشيان

 كلوي كارداشيان

 بريتني سبيرز

 روندا روسي

 أريانا غراندي

سيلينا غوميز

 ميراندا كير

 بيونسيه

 كيم كارداشيان

 كريس جينر

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفا من الكارهيهن.. والنتيجة مروّعة! .

المصدر : فوشيا