اخبار عاجلة : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟
اخبار عاجلة : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟
الأحد 1 أبريل 2018 12:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشرت النجمة المصرية حنان ترك مؤخرا صورة عبر حسابها في إنستغرام، كشفت فيها عن موهبة ابنها محمد في الرسم. وبدا ... الإقتصادي - خاص

نشرت النجمة المصرية حنان ترك مؤخرا صورة عبر حسابها في إنستغرام، كشفت فيها عن موهبة ابنها محمد في الرسم.

وبدا محمد في الصورة وهو يرسم لوحة فنية لعصفور في الطبيعة وهو بكامل تركيزه، أما في الصورة الثانية فعرضت ترك اللوحة التي انهاها محمد بريشته.

وبينت الصور احترافية ابن حنان ترك بالرسم، حيث عبّر المتابعون عن جمال اللوحة ودقة اتقانها، مؤكدين أن “فرخ الوز عوام”، أي أن محمد يمتلك موهبة فنية تماما مثل والدته.

ومن ناحيتها، ردت حنان ترك على عدد من متابعيها الذين طرحوا أسئلة حول هوية الطفل، مؤكدة أنه ابنها محمد.

يذكر أن لحنان ترك 5 أطفال هم محمد وحسن وآدم ويوسف ومريم، والفنان محمد من مواليد عام 2009 ويبلغ من العمر 9 سنوات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانا مشهورا؟ .

المصدر : فوشيا