اخبار عاجلة : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار
اخبار عاجلة : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار
الأحد 1 أبريل 2018 12:41 مساءً ـ الأقتصادي ـ ينهمك لبنان هذه الأيام بالتحضيرات للانتخابات النيابية، إذ يشهد هذه المرة حراكا نسائيا غير مسبوق بهدف زيادة الكوتا النسائية، وبالتالي ... فابيان عون

ينهمك لبنان هذه الأيام بالتحضيرات للانتخابات النيابية، إذ يشهد هذه المرة حراكا نسائيا غير مسبوق بهدف زيادة الكوتا النسائية، وبالتالي التمثيل النسائي في المجلس النيابي، الذي لم يشهد سوى حضور خجول للمرأة منذ عام 1953 .

وتعتبر هذه الدورة الانتخابية الأكثر حظا لتفعيل دور المرأة في المجلس النيابي، إذ وصل عدد المرشحات إلى حوالى 86 مرشحة أي ما يعادل 14% من النسبة الإجمالية للمرشحين.

 

الفيديو المرفق، يعرض المقابة التي أجراها موقع “الإقتصادي” مع الساتيليست خليل الزين، الذي تحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات النيابية الإعلاميتين بولا يعقوبيان وجسيكا عازار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار .

المصدر : فوشيا