أخبـار منوعة :  تفسير رؤية الماعز في المنام
أخبـار منوعة :  تفسير رؤية الماعز في المنام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة :  تفسير رؤية الماعز في المنام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،  تفسير رؤية الماعز في المنام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة :  تفسير رؤية الماعز في المنام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة :  تفسير رؤية الماعز في المنام، لنقوم بعرضها علي موقعنا،  تفسير رؤية الماعز في المنام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:15 مساءً ـ الأقتصادي ـ يشير الماعز في المنام على قوة الإرادة لأنه يستطيع العيش غي بيئات متعددة، وتختلف تأويلات رؤية الماعز في المنام حسب الحالة التي يظهر عليها فمثلا ظهور الماعز على أعلى جبل يشير إلى طموح الرائي، أما ظهوره في السهول أو المروج فيشير إلى سهولة الكسب وسعة الرزق، وإذا رأى رجل معزة رشيقة مغطاة بشعر كثيف فإنها إشارة إلى امرأة طيبة سوف تظهر فجأة في حياته، وإذا رأى أنه يطعمها فإنه سوف يتزوج من تلك المرأة ،

تفسير رؤية الماعز في المنام:

١- رؤية ماعز أو جدي أو تيس تتسلق الأشجار أو تأكل من أوراقها،  يشير إلى رزق له أو لزوجته.

٢- رؤية الماعز في المنام وهي تلد في منام المرأة الحامل، يشير إلى اقتراب موعد الولادة ، أما المتزوجة إذا رأت الماعز تلد فإنها إشارة إلى أنها سوف تحمل قريبا، وقد يكون إشارة إلى الحمل في توأم لأن الماعز في الغالب تلد اثنين أو ثلاثة، أما العزباء إذا رأت الماغز تلد فإنها بشرى بخير وكذلك بالنسبة للرجل أيضا.

٣- يشير رؤية حليب الماعز في المنام إلى المنفعة سواء كانت مادية أو معنوية ، وإذا رأى رجل أنه يحلب ماعز ويشرب من حليبها فإنها إشارة إلى المنفعة من أمر دائم.

٤- تشير رؤية قطيع من الماعز في  مرعى إلى الحياة المستقرة السعيدة الناجحة، كما أنها بشرى بأنه في خلال سنوات قليلة جدا سوف يحصل الرائي على أهدافه التي يرديها من أموال، وأبناء وزواج.

٥- إذا رأى شخص أنه يتحدث أو يجلس إلى جوار راعي للماعز فإنها إشارة إلى النجاح في الحياة والحصول على مكانة قيادية، وذلك لأن الراعي بصفة عامة يشير إلى الحاكم أو الإمام أو العالم ومن يجلس معهم فهو يتمتع بمكانة عالية.

٦- يشير الماعز الأبيض في المنام إلى شخصية الرائي واللون الأبيض يشير إلى الصراحة والوضوح والشفافية والماعز الأبيض يشير إلى صدق الرائي وطيبته وما إلى ذلك من صفات محمودة، والاقتراب من معزة بيضاء يشير إلى الصراحة أما البحث عن معزة بيضاء فيشير إلى البحث عن علاقة أو صداقة مميزة وجيدة.

٧- يشير الماعز الصغير في المنام إلى البشائر بصفة عامة فإذا رأته المتزوجة التي تتمنى أن تحمل فهو بشرى بالحمل قريبا  ، أما العزباء إذا رأت أنها تحمل ماعز صغير أو تطعمها فإنها إشارة إلى تحقيق أمنية أو جول معين.، أما بالنسبة للرجل فالماعز الصغير يشير إلى الحظ السعيد وكسب الرزق الحلال والنجاح في العمل.

٨- شراء الماعز في المنام يشير إلى المنفعة التي سوف يحصل عليها الرائي من عمله لأن الماعز تكثر منافعه من صوف وجلود وألبان ولحوم.

٩-يشير الماعز الأسود في المنام إلى الشخصية العنيدة الغامضة وقد تشير إلى المرأة متسلطة وقوية تريد أن تقترب من الرائي بهدف الحصول على أمواله واستغلاله بطريقة سيئة.

١٠- أما رؤيا ذبح الماعز في المنام بغرض أكل لحمها فإن هذا إشارة الزواج عند الرجل أو الفتاة الغير متزوجين، أما في منام المتزوجين أما في منام للرجل او المرأة المتزوجين فإن ذبح الماعز يشير إلى حدث مهم وسعيد في المستقبل وقد يكون هذا الهدف هو تحقيق أمنية أو التخلص من الهموم والمتاعب كما أن رؤية دم الماعز يشير إلى إزالة الهموم .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة :  تفسير رؤية الماعز في المنام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،  تفسير رؤية الماعز في المنام .

المصدر : المرسال