بالصور.. ميلانيا ترامب تتقرب من جمهورها بملابس كاجوال غالية الثمن
بالصور.. ميلانيا ترامب تتقرب من جمهورها بملابس كاجوال غالية الثمن

في العام 2008، وبعدما ارتدت فستانًا من جي كرو مع مقدم البرامج الشهير جاي لينو في برنامجه تونايت شو (Tonight Show)، تسببت ميشيل أوباما في زيادة المبيعات للعلامة التجارية والترويج لنفسها باعتبارها امرأة ذات أناقة عالية.

وبينما ظهرت ميشيل أوباما كنموذج ديمقراطي، وغالبا ما كانت تدفع الكثير من أجل مظهرها، جاءت بعدها ميلانيا ترامب بعدها بما يقارب عشر سنوات بإطلالات مختلفة تماماً.

إلا أن ميلانيا منذ انتقالها إلى البيت الأبيض، دأبت على ارتداء ملابس غير رسمية، والتي تبدو إلى حد ما ودية وكاجوال أكثر منها رسمية.

عادت ترامب بالأمس من كامب ديفيد، وارتدت الجينز الكاكي الملون وقميصا أبيض بأزرار ماركة دينيم، لكنها أعطت لمسة أخرى لهذه الملابس مع حقيبة سيلين فانتوم بيضاء (بلغ سعرها حوالي 3000 دولار) وصندل مانولو بلانيك (بلغت قيمته حوالي 800 دولار).

وفي عطلة نهاية الأسبوع، في كامب ديفيد، ارتدت السيدة الأولى ثوباً أبيض بسيطا من غابرييلا هيرست (بلغ سعره 1795 دولاراً) مع حزام جلد بني من مايكل كورس.

ورغم أن الأسرة الرئاسية تمتلك ثروات هائلة، إلا أنه من الواضح أن السيدة الأولى تفضل الكاجوال وتحاول التقرب إلى الجمهور عبر أسلوبها في الموضة وأزيائها البسيطة والغالية في الوقت ذاته.

المصدر : فوشيا