أخر الأخبار : يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر
أخر الأخبار : يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخبار : يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخبار : يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخبار : يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 1 يناير 2018 09:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور سعيد متولى، استشارى التغذية العلاجية، إن الجزر من أكثر الخضر التى تحتوى على كم كبير جدا من الفوائد الغذائية غنى بالعديد من الأملاح المعدنية الضرورية لصحة الجسم، وفى مقدمتها الكالسيوم والفوسفور مما يزيد من قوة العظام والأسنان.

وأشار "سعيد" إلى أن الجزر يساعد فى علاج مشاكل المعدة والامعاء ويحافظ على صحتها ويقوى الاظافر والشعر ويتوفر به مضادات أكسدة التي تعمل على الوقاية من السرطان، ومكافحة الشيخوخة كما يحتوى على الألياف الغذائية التى تزيد من كفاءة عملية الهضم وامتصاص الغذاء وغنى بقدر جيد من الفيتامينات خاصة البيتاكاروتين التى يتم تحويلها الى فيتامين (أ) بالكبد والهام جدا لصحة الجلـد كما يتم تحويل فيتامين أ بشبكية العين إلى رودوبسين "الصبغة الأرجوانية اللازمة للرؤية الليلية" وتحمى ايضا مادة البيتاكاروتين الضمور البقعى واعتام عدسة العين فى الكبر "الشيخوخة".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخبار : يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يحارب السرطان والشيخوخة.. فوائد غير متوقعة للجزر .

المصدر : عرب نت