اخبار عاجلة : نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا
اخبار عاجلة : نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 12 يناير 2018 11:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هناك العديد من أنواع الجراحات التجميلية لتحفيز إنتاج الكولاجين وشد البشرة، بما في ذلك الفيلر، وتقنية الخيوط، والليزر وتقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية (بي آر بي)، وعلى غرار ذلك النوع من تقنية البلازما، ظهر نوع جديد منه يدعى “الفايبرين أو الليفين الغني بالصفائح الدموية” (بي آر إف)، وهو تقنية طبيعية تمامًا يمكنها علاج المناطق الشائعة التي تظهر بها أول علامات الشيخوخة، مثل أسفل العينين.

ومن خلال مجلة “نيو بيوتي”، نقدم لكِ ما تحتاجينه من معلومات عن تلك التقنية الجديدة:

ما هي تقنية الليفين الغني بالصفائح الدموية “بي آر إف”؟

تعتبر تقنية الـ “بي آر إف” هي النوع الأحدث من تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية المعروفة، وتحتوي على تركيزات عالية جدًا من خلايا الدم البيضاء، الفايبرين أو الليفين وكمية صغيرة من الخلايا الجذعية الموجودة بمجرى الدم لدينا.

كيف تُجرى تلك التقنية؟

يوضح الخبراء أنه يتم استخلاص “بي آر إف” من دم نفس العميلة، وقبل تطبيق التقنية، يتم ملء أنبوب 13 مل بالدم، ثم يوضع داخل جهاز طرد مركزي مصمم لفصل “بي آر إف” عن مكونات الدم الأخرى، وبعد ذلك، يُستخلص مرة أخرى من الأنبوب ويوضع بحقنة، ثم يتم الانتظار لحوالي 15 دقيقة حتى يتحول “بي آر إف” إلى هلام ويصبح جاهز للاستخدام على الفور.

من هن المرشحات الأفضل لتلك التقنية؟

تعتبر جميع السيدات مرشحات جيدات لتلك التقنية، ومع ذلك، فالأمر يعتمد على حالة العميلة. فعلى سبيل المثال، إذا كنتِ تسعين للحصول على الفيلر ولكن بشرتك رقيقة، يمكن دمج الـ “بي آر إف” مع فيلر حمض الهيالورونيك (إتش ايه) لحقن أكثر سلاسة، وستبدو بشرتك طبيعية جدًا.

إلى متى تستمر النتائج؟

يُنفذ الـ “بي آر إف” على هيئة سلسلة من العلاجات خلال فترة متباعدة بين 6 و8أسابيع، وعادة ما تستمر النتائج من أسبوع إلى 3 أسابيع، كما قد تستغرق العلاجات طويلة الأمد مثل شد البشرة وتحفيز الكولاجين ما يصل إلى 3 أو 4 أشهر حتى ترين نتيجة واضحة، ويمكن أن تستمر النتائج من 6 إلى 12 شهرا، ولكن عادة ما يمكنك ملاحظة نتائج وفوائد تقنية “بي آر إف” بعد 6 أسابيع من المرحلة الأولى.

فوائد تقنية “بي آر إف”

تحسن تلك التقنية من نسيج البشرة وتعمل على شدها وتحفيز الكولاجين بطريقة طبيعية تمامًا، حيث يستخدم مكونات من دمك نفسه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نوع جديد من تقنية البلازما للحصول على بشرة أكثر شبابًا .

المصدر : فوشيا