اخبار عاجلة : هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة!
اخبار عاجلة : هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 07:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يتطلع الناس إلى أن يكونوا أكثر جمالا، سواءً بمستحضرات التجميل والملابس أو بإجراء عمليات جراحية، والتي للأسف قد تجعل ملامحهم في بعض الأحيان أكثر قبحًا.

هنا جمعنا لك مجموعة من النساء المشهورات، اللواتي أصبحن مدمنات على عمليات التجميل، التي زادت قباحة وجعلت منهن أضحوكة أمام الجمهور..

جوسلين ويلدنشتاين

يُقال إن سيدة الأعمال الأمريكية “ويلدنشتاين” أنفقت ما يقرب من  4ملايين دولار أمريكي على عمليات التجميل التي جعلت ملامحها قبيحة، وعندما حصلت على 2.5 مليار دولار نفقةً من زوجها بعد الطلاق، تأكد القاضي من أنها لن تستخدم هذا المبلغ المالي إلا في إجراء مزيد من العمليات.

راجي نارينسينغ

سيدة أمريكية متحولة جنسيًا لسوء حظها وقعت تحت أيدي طبيب يبدو أنه لم يكن مدركًا ما يفعله واضطر حقن وجهها بالأسمنت لتظهر به كرات صلبة.

ماريا جيرونازو

ممثلة مجرية قررت من تلقاء نفسها أنها بحاجة إلى عملية تجميل والتي تسببت في تورم كافة ملامحها.

بريسيلا كابوتو

كانت ترغب في أن تصبح عارضة أزياء واعترفت في برنامج إذاعي أنها بالغت في إجراء العديد من عمليات التجميل التي دمرت جمالها، مضيفةً أن صديقها جراح التجميل تسبب في تحويلها إلى وحش.

فرح إبراهم

قررت ممثلة تلفزيون الواقع الأمريكية أنها بحاجة إلى عملية لتكبير شفتيها، ولكن العملية فشلت فشلا ذريعًا.

كريستينا راي

امرأة روسية تعتقد أن الشخصية الخيالية “جيسيكا رابيت” هى حلم كل النساء والفتيات، لذا أنفقت نقودها لتشببهها.

دوناتيلا فيرساتشي

مصممة أزياء إيطالية يبدو أن جراحي التجميل المبتدئين تدربوا على إجراء العمليات في وجهها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل رأيت أقبح من هذه الملامح؟ شاهدي ضحايا عمليات التجميل الفاشلة! .

المصدر : فوشيا