الاقـُتصادي : ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟
الاقـُتصادي : ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

الألم مسألة نسبية أحياناً، فقد تعتبر شدة الصداع المتوسطة بالنسبة لشخص درجة شديدة بالنسبة لشخص آخر، لكن إذا كان الصداع مشكلة جديدة في حياتك ولم يسبق لك الشكوى منها عليك رؤية الطبيب.

إليك بعض العلامات التي تتطلب استشارة طبية إذا كانت مصاحبة للصداع وفق «24ae»:

 

الصداع الرعدي:

إذا كانت ضربات الصداع كالرعد ولا يتوقف بسهولة قد يكون السبب نزيفاً داخلياً، لذا يقتضي الأمر الفحص الطبي.

 

تغير الشدة:

إذا كنت معتاداً على الصداع النصفي وشدته، ثم حدث تغير في شدة الصداع، وأصبحت النوبات نفسها متغيرة الإيقاع قد يكون السبب مشكلة صحية تتطلب التشخيص.

 

مشاكل أخرى:

عندما لا يكون الصداع العرض الوحيد الذي تشكو منه عليك زيارة الطبيب للفحص، فأية أوجاع أخرى في أي جزء من الجسم تصاحب الصداع لا يجب تجاهلها.

 

الصداع والعين:

إذا كان الألم حول العين أو خلفها قم بزيارة طبيب العيون.

 

الصدغان:

إذا كنت تشعر بألم الصداع عند منطقة الصدغين من الرأس أو أحدهما، وكنت قد تخطيت الـ 50 قد يكون ذلك علامة على التهابات المفاصل، أما إذا صاحب ألم الصدغين ضبابية في الرؤية أو ارتفاع في الحرارة عليك رؤية الطبيب على الفور.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ما هي حالات الصداع التي تستوجب استشارة الطبيب فوراً ؟ .

المصدر : التيار الوطني